عقال | OAQL
شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية

شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية  لمجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين

تاريخ السريان: 01 يناير 2021
شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه (“الشروط”)، جنبًا إلى جنب مع اتفاقية مجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين ® الخاصة بك (“اتفاقية العضوية”) (إن وجدت) وأي اتفاقية أخرى قد تدخلها وتنفذها مع مجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين ® مدرجة هنا بالإشارة وتشكل “الاتفاقية” بينك وبين مجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين ® (“المجموعة” أو “عقال” أو “نحن”) بشأن استخدامك لموقع مجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين ® ، الموجود حاليًا في oqal.org (“الموقع”) وجميع الخدمات (على النحو المحدد في القسم 4 أدناه). الاتفاقية هي الاتفاقية الكاملة بينك وبين المجموعة فيما يتعلق بالموضوع الوارد هنا وتحل محل أي وجميع الاتفاقيات أو التفاهمات المكتوبة أو الشفوية السابقة أو المعاصرة بينك وبين المجموعة فيما يتعلق بهذا الموضوع؛ شريطة، مع ذلك، أنه في حالة وجود أي تعارض بين هذه الشروط واتفاقية العضوية (إن وجدت)، تسود اتفاقية العضوية.
تقر وتوافق على أن الموقع مدعوم من شركة Proseeder Technologies، Inc. (“Proseeder”)، وعلى هذا النحو، فإن “عقال” ليست مسؤولة عن المحتوى والاتصالات التي تظهر على الموقع وليست مسؤولة تجاهك لأية مشاكل قد تنشأ فيما يتعلق باستخدامك للموقع.
  1. قبول الشروط. هذا الموقع متاح للمقيمين الشرعيين في المملكة العربية السعودية ومجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر. هذا الموقع مناسب فقط ومخصص ومتاح لأصحاب المشاريع (المحددين أدناه) والمستثمرين المعتمدين الذين هم أعضاء في مجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين (“الأعضاء”) وعلى دراية بالمخاطر المرتبطة بالاستثمارات الخاصة وعلى استعداد لقبولها. لا تصادق “عقال” على أي من الفرص التي تظهر على هذا الموقع، ولا تقدم أي توصيات فيما يتعلق بمدى ملاءمة فرص معينة لأي مستخدمين. يجب على كل مستخدم “عضو” مراجعة وتقييم الفرص وفقًا لتقدير هذا المستخدم الخاص وتحديد مدى ملاءمة الدخول في أي معاملة. يرجى قراءة هذه الشروط بعناية. يشكل استخدامك للموقع موافقتك على هذه الشروط.
 
  1. التعديلات على الموقع والشروط. تم توفير الموقع من قبل عقال ومزود تقنية “Proseeder” الخاضع لهذه الاتفاقية. نحن نحتفظ بالحق في تحديث أو إجراء تغييرات على هذه الاتفاقية من وقت لآخر وفقًا لتقديرنا الخاص، والتي قد نقدمها لك بأي وسيلة معقولة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عن طريق نشر النسخة المعدلة من هذه الاتفاقية على الموقع. يمكنك تحديد تاريخ آخر مراجعة لهذه الاتفاقية من خلال الرجوع إلى وسيلة إيضاح “التاريخ الفعال” في الجزء العلوي من هذه الاتفاقية. بالإضافة إلى ذلك، نحتفظ بالحق، في أي وقت ومن وقت لآخر، بشكل مؤقت أو دائم، كليًا أو جزئيًا، في: تعديل أو إيقاف الموقع، مع أو بدون إشعار؛ فرض رسوم فيما يتعلق باستخدام الموقع؛ تعديل و / أو التنازل عن أي رسوم يتم فرضها فيما يتعلق بالموقع؛ و / أو عرض الفرص لبعض أو كل مستخدمي الموقع. أنت توافق على أنه لا نحن ولا أي من الشركات التابعة لنا (يشار إليها إجمالاً “الكيانات التابعة”)، لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعليق أو وقف للموقع، كليًا أو جزئيًا، أو لأي خدمة أو المحتوى أو الميزة أو المنتج المقدم من خلال الموقع. إن استمرارك في استخدام الموقع بعد هذه التغييرات سيشير إلى موافقتك على هذه التغييرات.
 
  1. وصف الخدمات. نحن نوفر رواد الأعمال الذين يسجلون في “عقال” (“رواد الأعمال”) ويستخدمون الموقع مع القدرة على التقدم للحصول على تقييم “عقال” وتقديم معلومات العمل لهذه الأغراض والأغراض ذات الصلة. بالإضافة إلى المعلومات المقدمة من رواد الأعمال، يجوز لـ “عقال” والأعضاء إعداد مواد العناية الواجبة فيما يتعلق برواد الأعمال وأعمالهم. يشار إلى المعلومات المقدمة من قبل رائد الأعمال ومواد العناية الواجبة التي أعدتها “عقال” والأعضاء بشكل جماعي باسم “معلومات رائد الأعمال”. تصبح معلومات رواد الأعمال ملكًا لـ “عقال”، ويتم مشاركتها بشكل عام مع الأعضاء، وشبكة مجموعة عقال للمستثمرين الملائكيين، ومن وقت لآخر، مع شبكات الملاك الأخرى والمستثمرين والصناديق. نوفر للأعضاء إمكانية الوصول إلى محتوى وخدمات ووظائف معينة كما هو موضح في اتفاقية العضوية. يشار إلى خدمات روّاد الأعمال والأعضاء مجتمعين باسم “الخدمات”).
 
  1. المعلومات المقدمة من خلال الموقع. يخضع تقديمك للمعلومات عبر الموقع لسياسة الخصوصية الخاصة بـ “عقال”، والتي تم دمجها بموجب هذا المرجع في شروط الاستخدام هذه. أنت تقر وتتعهد بأن أي معلومات تقدمها فيما يتعلق باستخدامك للموقع هي وستظل صحيحة ودقيقة وكاملة (أي خالية من أي خطأ مادي)، وأنك ستحتفظ بهذه المعلومات وتحدثها حسب الضرورة. أنت توافق على أنه إذا كانت أي معلومات تقدمها خاطئة أو غير دقيقة أو قديمة أو غير كاملة، فيجوز لنا إنهاء استخدامك للموقع و / أو أي من الخدمات.
 
  1. قواعد السلوك. أثناء استخدامك للموقع سوف تلتزم بجميع القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها. بالإضافة إلى ذلك، نتوقع من مستخدمي الموقع احترام حقوق وكرامة الآخرين. استخدامك للموقع مشروط بامتثالك الكامل لهذه الشروط بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، قواعد السلوك المنصوص عليها في هذا القسم؛ قد يؤدي عدم امتثالك لهذه القواعد إلى إنهاء وصولك إلى الموقع وفقًا لذلك. أنت توافق على أنك لن تقوم بما يلي:
    • استخدام الموقع و / أو الخدمات لأي غرض احتيالي أو غير قانوني.
    • استخدام الموقع لصالح أشخاص آخرين أو لأغراض أخرى غير الاستخدامات المسموح بها بموجب شروط تسجيل روّاد الأعمال أو اتفاقية العضوية، حسب الاقتضاء.
    • استخدم الموقع للتشهير بإساءة الاستخدام أو المضايقة أو المطاردة أو التهديد أو انتهاك الحقوق القانونية للآخرين، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق خصوصية الآخرين أو حقوق الدعاية، أو جمع أو جمع معلومات التعريف الشخصية عن المستخدمين الآخرين للموقع.
    • انتحال شخصية أي شخص أو كيان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي ممثل للشركة؛ تصرح بشكل خاطئ أو تحرف بطريقة أخرى انتمائك لأي شخص أو كيان فيما يتعلق بالموقع؛ أو صراحة أو ضمنا أننا نؤيد أي بيان تدلي به.
    • التدخل في أو تعطيل تشغيل الموقع أو الخوادم أو الشبكات المستخدمة لإتاحة الموقع؛ أو تنتهك أي متطلبات أو إجراءات أو سياسات أو لوائح لهذه الشبكات.
    • تقييد أو منع أي شخص آخر من استخدام الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، اختراق أو تشويه أي جزء من الموقع.
    • إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال بأي شكل آخر لأي أغراض تجارية أو أي جزء من الخدمات أو المعلومات الواردة في الموقع والخدمات أو استخدامها أو الوصول إليها، باستثناء ما تسمح به الشركة على وجه التحديد.
    • تعديل أو تكييف أو ترجمة أو عكس الهندسة أو فك أو تفكيك أي جزء من الموقع.
    • إزالة أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو إشعار حقوق ملكية آخر من الموقع أو المواد التي تم الحصول عليها من الموقع.
    • تأطير أو عكس أي جزء من الموقع دون موافقة كتابية صريحة مسبقة من الشركة.
    • قم بإنشاء قاعدة بيانات عن طريق التنزيل والتخزين المنتظم لمحتوى الموقع.
    • الوصول إلى الموقع أو حساب أي شخص آخر دون إذن بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، إساءة استخدام معلومات تسجيل الدخول أو غيرها من المعلومات.
    • استخدم أي روبوت أو عنكبوت أو تطبيق بحث / استرجاع في الموقع أو أي جهاز يدوي أو آلي آخر لاسترداد أو فهرسة أو “كشط” أو “تنقيب عن البيانات” أو جمع محتوى الموقع بأي شكل من الأشكال أو إعادة إنتاج أو التحايل على هيكل التنقل أو عرض الموقع دون موافقة خطية صريحة مسبقة من الشركة.
    • استخدم الموقع للإعلان عن أو عرض بيع أو شراء أي سلع أو خدمات دون موافقة كتابية صريحة مسبقة من الشركة.
    • نشر أو نقل أو إتاحته بأي طريقة أخرى، من خلال أو فيما يتعلق بالموقع:
      1. أي مواد من شأنها أن تؤدي إلى مسؤولية جنائية أو مدنية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها، والقوانين التي تحكم الاحتيال وإساءة استخدام الكمبيوتر أو مخالفة للوائح الأخرى أو العقود الخاصة؛
      2. أي مواد تشجع السلوك الذي يشكل جريمة جنائية؛ أو التي تشجع أو توفر معلومات إرشادية حول الأنشطة أو الأنشطة غير القانونية مثل “القرصنة” أو “الاختراق” أو “التصيد” أو “الاختراق”.
  • أي فيروس، أو برنامج تجسس، أو رمز كمبيوتر آخر، أو ملف، أو برنامج يكون ضارًا، أو يهدف إلى إتلاف أو اختطاف تشغيل، أو مراقبة استخدام، أي أجهزة أو برامج أو معدات.
  1. أي إعلان غير مرغوب فيه أو غير مصرح به أو مواد ترويجية أو “بريد غير مرغوب فيه” أو “بريد عشوائي” أو “رسالة متسلسلة” أو “مخطط هرمي” أو فرصة استثمارية أو أي شكل آخر من أشكال الالتماس.
  2. أي شيء يكون أو قد يكون (أ) مهددًا أو مضايقًا أو مهينًا أو بغيضًا أو مخيفًا (ب) القذف؛ (ج) احتيالية أو ملتوية؛ (د) فاحشة أو غير لائقة أو إباحية أو غير مقبولة بأي شكل من الأشكال؛ أو (هـ) محمية بموجب حقوق النشر أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حق الدعاية أو غيرها من حقوق الملكية دون موافقة صريحة مسبقة من مالك هذا الحق.
 
  1. تسجيل الأعضاء. فقط الأعضاء الذين سجلوا من خلال الدخول في اتفاقية عضوية واتفاقيات أخرى قد تطلبها “عقال” من وقت لآخر، مصرح لهم باستخدام الخدمات المقدمة من خلال الموقع. قد تتضمن المعلومات المطلوبة للتسجيل في الموقع ما يلي: الاسم الكامل للعضو، والعنوان البريدي، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم (أرقام) الهاتف، ومعلومات السيرة الذاتية والمهنية الأخرى. سيُطلب من الأعضاء أيضًا إنشاء اسم مستخدم فريد وكلمة مرور (إجمالاً، “تسجيل دخول الأعضاء”)، وستتاح لهم الفرصة لإنشاء وتعديل ملف تعريف العضو العام، والذي قد يتم ملء أجزاء منه مسبقًا بواسطة “عقال” وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
  2. تسجيل رواد الأعمال. يتعين على رواد الأعمال التسجيل في “عقال” من أجل استخدام الخدمات المقدمة من خلال الموقع. أثناء التسجيل، قد يُطلب من رواد الأعمال تقديم المعلومات التالية: الاسم الكامل، والاسم التجاري، والعنوان البريدي، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم (أرقام) الهاتف، وملخص العمل والبيانات وغيرها من المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية والمهنية. سيُطلب من رواد الأعمال أيضًا إنشاء اسم مستخدم فريد وكلمة مرور (يشار إليها جميعًا باسم “تسجيل دخول رواد الأعمال”). عندما يسجل رائد الأعمال في الموقع، سيتم أيضًا إنشاء حساب بـ “oqal” .org لأغراض مشاركة معلومات رائد الأعمال مع مستثمرين معتمدين آخرين.
  3. استخدام تسجيل الدخول. يشار إلى تسجيل دخول الأعضاء وتسجيل دخول رواد الأعمال مجتمعين باسم “تسجيل الدخول”. تسجيل الدخول الخاص بك هو لاستخدامك الشخصي فقط، وليس للاستخدام من قبل أو نيابة عن أي شخص آخر. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية أي تسجيل دخول قد تستخدمه للوصول إلى الموقع، وتوافق على عدم نقل تسجيل الدخول الخاص بك، أو إقراض أو نقل استخدامك أو وصولك إلى الموقع، إلى أي طرف ثالث. أنت مسؤول مسؤولية كاملة عن أي تفاعل مع الموقع يحدث فيما يتعلق بتسجيل الدخول الخاص بك. أنت توافق على إخطار “عقال” على الفور بأي استخدام غير مصرح به لتسجيل الدخول الخاص بك أو أي خرق آخر للأمن المرتبط بحسابك أو الموقع، ولضمان “تسجيل الخروج” / الخروج من حسابك على الموقع (إن أمكن) في نهاية كل جلسة. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن عدم امتثالك لأي من الالتزامات السابقة.
  4. الروابط والمعلومات التي ينشئها المستخدم والجهات الخارجية. يسمح الموقع لأصحاب المشاريع والأعضاء بتحميل ونشر البيانات والمواد على الموقع. يتم نشر البيانات والمواد المقدمة من رواد الأعمال والمقدمة من الأعضاء لأغراض إعلامية فقط ولا يتم التحقق منها بشكل مستقل بواسطة “عقال” و / أو “ProSeeder“. لذلك، فإن اعتمادك على هذه المعلومات يكون على مسؤوليتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، قد يوفر الموقع روابط لمواقع ويب أخرى ومصادر عبر الإنترنت. نظرًا لأن “عقال” و “ProSeeder” لا يتحكمان في المحتوى الذي ينشئه المستخدم و / أو مواقع وموارد الطرف الثالث الأخرى ، فإنك تقر وتوافق على أن “عقال” والكيانات التابعة و “ProSeeder” وموظفيها المعنيين وأعضاء الشركة ذات المسؤولية المحدودة والمسؤولين ، لا يتحمل أعضاء مجلس الإدارة والمساهمون والشركات التابعة والوكلاء والممثلون والمرخصون والموردون ومقدمو الخدمات (يشار إليهم جميعًا باسم “الأطراف المعفاة”) مسؤولية دقة أو توفر هذه البيانات والمواد التي أنشأها المستخدم و / أو المواقع أو الموارد الخارجية ، و الأطراف التي تم تخليصها لا تؤيد ولا تتحمل أي مسؤولية أو التزام تجاه أي محتوى ينشئه المستخدم ويظهر على الموقع أو المحتوى أو الإعلانات أو المنتجات أو المواد الأخرى الموجودة أو المتاحة من خلال مواقع أو موارد الجهات الخارجية. قد توفر مواقع الويب الأخرى روابط إلى الموقع بتصريح منا أو بدونه. أنت تقر وتوافق على أن الأطراف المعفاة لا تصادق على مواقع الأطراف الثالثة هذه، وليست ولن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي روابط من تلك المواقع إلى الموقع أو أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو مواد أخرى متاحة على أو من خلال هذه المواقع الأخرى، أو أي خسارة أو أضرار يتم تكبدها فيما يتعلق بها.
أنت توافق على استخدامك لطرف ثالث (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، صاحب المشروع و / أو المقدم من الأعضاء) مواقع وموارد الويب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، استخدامك لأي محتوى، أو معلومات، أو بيانات، أو إعلانات أو منتجات أو معلومات أخرى، من خلال هذه المواقع والموارد، يكون على مسؤوليتك الخاصة ويخضع لشروط وأحكام الاستخدام المطبقة على مثل هذه المواقع والموارد. يتم توفير محتوى الطرف الثالث على أساس “كما هو”.